Thursday, August 27, 2009

لصوص رمضان

التلفزيون

يفسد الصيام و ينقص أجره من مسلسلات وأغان وبرامج تافهة
فبدل من أن تنزل رحمة الله ينزل سخطه والعياذ بالله


الاسواق

يسرق المال والوقت بلا حساب
حدد هدفك من نزول السوق حتى لا تخسر من أرباح رمضان
ولا تنسى دعاء السوق وذكر الله


السهر و المجاليس الخالية من ذكر الله

يسرق العبد من التهجد فى الثلث الاخير من الليل, ومن الاستغفار والتوبة
و يدّخر الحسرة يوم القيامة والعياذ بالله قال النبى صلى الله عليه وسلم
ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله تعالى فيه , ولم يصلوا على نبيهم , الا كان عليهم ترة , فان شاء عذبهم , وان شاء غفر لهم
والترة : هى الحسرة


البخل

الصدقة تقيك من النار
وافضل الصدقة صدقة رمضان فعليك التصدق سرا وعلانية


و كبير اللصوص ....الرياء

ومن الرياء التصنع بالبكاء فى صلاة التراويح
ليقال انك خاشع فاعلم ان المقبول من العمل
أخلصه وأصوبه, سواء ان كان سرا وعلانية

2 comments:

Remedy said...

الى محبي التلفزيون ممك استبدال المسلسلات و البرامج الغير هادفة بالهادفة
مثلا تبث قناة المنار مسلسل عن قصة سيدنا يوسف الساعة العاشرة و النصف بتوقيت عمان احضروا و ادعولي

LioneSS said...

افهم من هالحكي انك من محبي التلفزيون :D

انا كتير بحب قصة سيدنا يوسف رح احاول ادور على القناة ... لانه جد ما بعرف شو عندي قنوات :D

انا حضرت نص حلقتين من سبأ شكلوا مش بتطال المسلسل بس انا ما عندي خلق على التلفزيون
:D

رمضان كريم دودو
و ينعاد عليكي بالخير و الرحمة من الله

قال تعالى

إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما